مدير ملفات الاندرويد من جوجل File Manager يحصل على ميزة دعم التخزين الخارجي

0

في وقت سابق ، استخدم مستخدمو Android جميع أنواع تطبيقات مدير الملفات نظراً لأن Google لم يكن لديها تطبيق إدارة الملفات الخاص بها. ومع ذلك ، لكن تغير ذلك عندما طرحت جوجل تطبيق مدير الملفات الخاص بها “Go files” في العام الماضي. وبصرف النظر عن كونه تطبيقاً مجانياً تماماً ، فإن هذا التطبيق الذي يعمل بنظام Android يحتوي على العديد من الميزات المثيرة مثل مشاركة الملفات لاسلكياً دون الحاجة إلى الإنترنت ، وتنظيف التخزين غير الهام ، والعديد من المزايا الاخرى.

كيف يمكنك ادارة التخزين الخارجي باستخدام تطبيق File Manager

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); مؤخراً طرحت Google تحديثاً للتطبيق يجلب ميزة الدعم للتخزين الخارجي. وبعبارة أخرى ، عند اتصال اي ذاكرة تخزين خارجية في الهاتف ، سترى بنية المجلد نفسها للتخزين الخارجي كما هو موضح في وحدة التخزين الداخلية عن طريق مدير ملفات جوجل.

ربما لا يعرف البعض كيفية توصيل وحدة التخزين الخارجية (USB أو القرص الثابت أو ما إلى ذلك) بجهاز Android. حسناً ، إليك دليل قصير:

– قم بشراء كابل USB أثناء التنقل أو كابل OTG أو محول تبديل سريع (لمستخدمي USB من النوع C)
– قم بتوصيل محرك الأقراص الخارجي بمنفذ USB بالكابل
– الآن ، قم بتوصيل منفذ Type-C بهاتفك.
– انقر على إشعار محرك USB على جهاز Android الذي سيظهر فور ربط وحدة التخزين الخارجية في الهاتف.
– الآن ، سيفتح الجهاز تلقائياً تطبيق ملفات Google. من هنا ، يمكنك رؤية الملفات على القرص الخارجي ، وتشغيل محتوى الوسائط ، ونقل الملفات ، إلخ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.