مايكروسوفت تختار Chromium وتجلب متصفح ايدج الى ويندوز 7 و 8 والماك

0

سعياً منها لتطوير متصفح Edge اعلنت شركة مايكروسوفت عن احتضانها لمشروع جوجل كروميوم Google Chromium المفتوح المصدر ، وأكدت شركة Microsoft أنها تغير طريقة تطوير متصفح ويب Edge لـ Windows 10. مؤكدةً الشائعات التي كانت تقول حول تحول الشركة خططها للتحول من محرك EdgeHTML الخاص إلى مشروع Chromium مفتوح المصدر.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); وفي الإعلان المنشور على مدونة ويندوز أكدت الشركة حقيقة أنها خلال السنوات الماضية كانت تساهم أكثر فأكثر في مجتمع المصادر المفتوحة. من خلال اعتماد مشروع Chromium open source ، وعدت Microsoft أيضاً بإنشاء “توافق أفضل للعملاء وتقليل تجزئة الويب لجميع مطوري الويب”. ومع هذا التغيير ، تهدف Microsoft إلى التأكد من توافق النظام الأساسي لشبكة Edge مع مقاييس الويب الأخرى والمتصفحات المستندة إلى Chromium.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تخطط أيضاً لجلب Microsoft Edge إلى المزيد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك macOS. كما سيوفر هذا التغيير المرونة لتحديث المتصفح بوتيرة متكررة. وتخطط الشركة أيضاً لتحويل Edge إلى تطبيق قابل للتنفيذ يمكن تنزيله وتشغيله على كافة الإصدارات المدعومة من Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8.

Leave A Reply

Your email address will not be published.