كيف يمكنك تحديد وحذف التطبيقات التي تعرض إعلانات منبثقة في هاتفك الاندرويد

0

إذا لم تكن الإعلانات المنبثقة في المتصفح مزعجة بما فيه الكفاية ، فلدينا أيضاً إعلانات على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android. ما الذي قد يصيبك بالإحباط ؟ أكثر من محاولة إجراء مكالمة عاجلة وانتظار انتهاء الإعلان من خمسة عشر ثانية؟ أو لعب لعبة فقط ليتم مقاطعتها في منتصف نقطة حاسمة مع إعلانات للملابس؟ لنلق نظرة على بعض الطرق للتخلص من هذة الاعلانات ومعرفة التطبيقات المسؤولة عن ذلك.

طريقة معرفة التطبيقات التي تعرض إعلانات في الهاتف

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); إذا كنت تريد أن يصبح هاتفك يصبح خالياً من الإعلانات ، فستحتاج إلى معرفة التطبيق الذي يتسبب في ظهور هذه الإعلانات. تذكر أنه ليست كل الإعلانات المنبثقة آمنة ، وبعضها يمكن أن يكون برامج ضارة. لذا ، يجب أن تهتم بما يكفي لمعرفة ما يمكن أن يكون غير آمن لهاتفك وبياناتك المخزنة علية.

ستكون الخطوة الأولى هي مسح جميع تطبيقاتك الحديثة ثم إعادة تشغيل هاتفك. تأكد من عدم عمل أي تطبيق في خلفية هاتفك الاندرويد قم بتثبيت تطبيق Greenify وهو تطبيق يتيح لك إيقاف عمل التطبيقات في خلفية هاتفك الاندرويد. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تذكر الوقت الذي بدأت فيه النافذة المنبثقة في الظهور. انتقل إلى متجر Play لمشاهدة التطبيقات التي تم تثبيتها مؤخراً والتحقق من المراجعات لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على أي برامج إعلانية أو برامج ضارة مدمجة. هذا سيساعدك إذا كنت تحتاج إلى تثبيت التطبيقات من جديد.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); هناك طريقة أخرى لمعرفة التطبيق الذي يقوم بعرض الاعلانات في هاتفك وهي ، إذا كان الإعلان يظهر في شريط الإشعارات ، فمن السهل معرفة التطبيق الذي يتسبب في الإعلانات المذكورة. قم بالضغط طويلاً على الإعلان. سترى رمز “i” أو ثلاثة خيارات لإدارة الإشعارات من التطبيق. من خلال النقر عليها ، سيتم نقلك إلى صفحة الأذونات في التطبيق حيث يمكنك تعديل طريقة عرض الإشعارات. هناك ايضاً تطبيق مجاني يسمى Ad Detect Plugin. يتحقق هذا التطبيق مما إذا كانت للتطبيقات المثبتة على أي اتصال بشبكات الإعلانات. يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق الذي يتم اكتشافه من خلال هذا التطبيق. بتطبيقك لهذة الخطوات ستكون على معرفة وإطلاع بالتطبيق الذي يعرض اعلانات في هاتفك الاندرويد فاذا كنت في حيرة فربما هذة التدوينة ستكون هي الحل النهائي للتطبيقات التي تعرض الاعلانات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.