فيسبوك يستخدم صورك للعثور على من تعيش معه واستهداف ذلك بالإعلانات

0

إتخذ موقع فيسبوك أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً طريقة جديدة تستهدف المستخدمين في الاعلانات الموجهة. حيث غالباً ما يتفاجئ المستخدمون بكثرة الإعلانات المعروضة على صفحاتهم على Facebook. والآن ، تشير براءة اختراع مقدمة من Facebook إلى أن الإعلانات المستهدفة ستكون واسعة الانتشار وذات صلة في المستقبل القريب. حيث تمت إضافة تقنية يمكنها التنبؤ بأفراد عائلتك وأفراد الأسرة الآخرين ، استناداً إلى الصور والتسميات التوضيحية التي تم نشرها على النظام الأساسي للشبكات الاجتماعية.

وعلى الرغم من تقديم طلب براءة الاختراع هذة منذ عام ، إلا أنه تم الإعلان عنها فقط في الوقت الحالي. ووفقا للمعلومات فإن Facebook قد يستخدم التعرف على الوجوه ونماذج التعلم المدربة للبحث عن تلميحات في صورك الشخصية وصور أصدقائك. سيتم أيضاً استخدام صور Instagram الخاصة بك لنفس الشيء.

ستولد هذه التقنية أنماطاً من عدد المرات التي يتم تضمين الشخص فيها في صورك. سيبحث أيضاً عن التسميات التوضيحية وعلامات التصنيف لتحديد أفراد العائلة. كما تشير البراءة إلى أن Facebook ستستخدم معلومات الجهاز بالإضافة إلى عنوان IP المستخدم بشكل جماعي في الاعتبار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.