تحديث ويندوز 10 لشهر اكتوبر 2018 يعود من جديد ومتاح للتنزيل

0
قبل بضعة أيام ، اضطرت Microsoft إلى التراجع عن تحديث Windows 10 v1809 October 2018 بعد ظهور تقارير متعددة لفقدان البيانات بسبب التحديث ، لقد كان الخطأ خطيراً جداً ، وأدى ذلك إلى حذف الملفات بما في ذلك المستندات والصور والوسائط الأخرى وحتى البرامج المثبتة مسبقاً. الآن ، تم إصدار إصدار جديد من Windows 10 October 2018 Update إلى Windows Insiders.

ما هوسبب حذف الملف في تحديث ويندوز10 لشهر اكتوبر؟

قامت شركة مايكروسوفت بالتحقيق في المشكلة من جانبها بعد سحب التحديث الاول. ويبدو أن الخطأ الذي تسبب في حذف الملفات كان مرتبطاً بالمستخدمين الذين قاموا بتمكين ميزة “Known Folder Redirection” في Windows 10.
تعمل هذه الميزة على إعادة توجيه المجلدات مثل سطح المكتب والمستندات والصور ولقطات الشاشة من الموقع الافتراضي. في آخر تحديث ، أضافت Microsoft أكواداً لحذف المجلدات الفارغة والمكررة المعروفة ، ولكن اتضح أنها لم تكن فارغة دائماً مما تسببت في حذف الملفات.

إصلاح الخطأ في تحديث ويندوز10 لشهر اكتوبر

قالت مايكروسوفت إن عدداً قليلاً جداً من المستخدمين تأثروا بهذا الخطأ فقد عاينوا هذه المشكلات واحد بالمائة فقط. وفي الوقت نفسه ، قدمت الشركة إصلاحات في التحديث الأخير لمعالجة العديد من المشاكل المتعلقة بهذه المجلدات ، ويقوم الآن Windows Insiders باختبار هذه الإصلاحات.

دعم للمستخدمين المتضررين من تحديث اكتوبر 2018

وقالت مايكروسوفت أنها تحاول مساعدة عملائها بما في ذلك مستخدمي ويندوز الذين تأثروا بهذا الخطأ. على الرغم من عدم وجود أي ضمان ، يمكن للمستخدمين طلب المساعدة من دعم Microsoft لاسترداد البيانات الخاصة بهم. يمكن لمستخدمي Windows 10 الاتصال بـ Microsoft على الرقم 800-1+ أو رقم محلي لمراكز الدعم والتواصل مع وكلاء الدعم.

قم بتنزيل Windows 10 v1809 مرة أخرى

سوف يتلقى المستخدمون الذين قاموا بالفعل بتثبيت Windows 10 v1809 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تحديثاً تراكمياً جديداً باسم KB4464330. اما بالنسبة لأولئك الذين لم يثبتوا التحديث ، يمكنهم تنزيل الإصدار الجديد من ميزة تحديث الميزات الذي يأتي مع إصلاح لمنع فقدان البيانات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.